اخفاء الاعلان
hide ads

يسعى ريال مدريد إلى تحقيق انتصاراته الرابعة على التوالي في جميع المسابقات عندما يستقبل أوساسونا في برنابيو في دوري الدرجة الأولى الإسباني بعد ظهر يوم السبت.

يتصدر لوس بلانكوس حاليًا جدول الدوري الأسباني برصيد 21 نقطة من أول ثماني مباريات، بينما يحتل أوساسونا المركز العاشر برصيد 10 نقاط من أول ثماني مباريات في موسم 2023-2024.

كان رد فعل ريال مدريد على خسارته 3-1 أمام أتلتيكو مدريد في ديربي مدريد يوم 24 سبتمبر ممتازًا، حيث فاز في آخر ثلاث مباريات في جميع المسابقات، بما في ذلك نجاحات الدوري على لاس بالماس وجيرونا، مما تركهم في صدارة الترتيب. في المجموعة التالية من التركيبات.

بصرف النظر عن الهزيمة أمام فريق دييجو سيميوني ، لم يفوت لوس بلانكوس أي خطوة هذا الموسم، حيث فاز بسبعة من أصل ثمانية في الدوري ليجمع 21 نقطة، مما تركهم متقدمين بنقطة واحدة على برشلونة صاحب المركز الثاني.

حقق فريق كارلو أنشيلوتي أيضًا انتصارًا في أول مباراتين له في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث تغلب على يونيون برلين 1-0 في برنابيو في 20 سبتمبر قبل أن يسجل فوزًا 3-2 على نابولي في إيطاليا مساء الثلاثاء، حيث سيأخذ الفريق ويسيطر على المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط.

كان جود بيلينجهام رائعًا مع ريال مدريد هذا الموسم، حيث سجل ثمانية أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في تسع مباريات، بما في ذلك هدف وتمريرة حاسمة ضد نابولي، بينما سجل ستة أهداف في الدوري الأسباني في سبع مباريات خلال بداية رائعة في مسيرته في برنابيو. .

سيكون لوس بلانكوس مصممًا على دخول فترة التوقف الدولي بعد تحقيق فوز آخر، قبل أن يلعب ثلاث مرات في المراحل الأخيرة من شهر أكتوبر ضد إشبيلية وبراجا وبرشلونة.

لم يتمكن أوساسونا من الفوز على ريال مدريد في أي مسابقة منذ يناير 2011، بينما تعرض لهزيمة 2-1 أمام فريق العاصمة في نهائي كأس الملك في نهاية الموسم الماضي.

تمكن فريق جاجوبا أراساتي من الحصول على نقطة بالتعادل 1-1 على ملعب برنابيو في الدوري الإسباني الموسم الماضي، ومن المؤكد أن الضيوف سيكونون الأكثر نشاطًا بين الفريقين، حيث لم يلعبوا منذ تسجيل 2- 0 فوز على ألافيس في الدوري نهاية الأسبوع الماضي.

احتل لوس روخيوس المركز السابع في دوري الدرجة الأولى الإسباني الموسم الماضي، لكنه خسر في الجولة الفاصلة من الدوري الأوروبي أمام كلوب بروج ووجد صعوبة في إظهار الاتساق في الدوري هذا الموسم.

في الواقع، فاز أوساسونا ثلاث مرات، وتعادل مرة واحدة وخسر أربعًا من مبارياته الثماني في الدوري الإسباني ليجمع 10 نقاط، مما تركه في المركز العاشر في الجدول.

من المؤكد أن فريق أراساتي أفضل مما أظهره معظم هذا الموسم، لكن الفوز بهدفين على ألافيس أنهى سلسلة من خمس مباريات دون فوز، ويمكن استخدام النتيجة الإيجابية في برنابيو يوم السبت كنقطة انطلاق.

أخبار الفريق

سيغيب ريال مدريد مرة أخرى عن خدمات ديفيد ألابا في نهاية هذا الأسبوع بسبب مشكلة في الفخذ.

إيدير ميليتاو غائب لفترة طويلة بسبب إصابة خطيرة في الركبة، بينما يقضي ناتشو عقوبة الإيقاف في الدوري بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها في المواجهة مع جيرونا، لذلك يعاني لوس بلانكوس من مشاكل في وسط دفاعهم، وهو ما من المرجح أن يؤدي إلى يظهر فيرلاند ميندي في تلك المنطقة من الملعب.

لا يزال أردا جولر وتيبو كورتوا غير متاحين للمشاركة بسبب الإصابة، لكن الفريق لم يواجه أي مشاكل جديدة في المواجهة مع نابولي.

يمكن أنشيلوتي أن يعيد إدواردو كامافينجا إلى خط الوسط في هذه المباراة، مع احتمال عودة فران جارسيا في مركز الظهير الأيسر.

في هذه الأثناء، سيكون أوساسونا بدون خدمات اثنين على الأقل من لاعبي الفريق الأول بسبب الإصابة، حيث يغيب موي جوميز بسبب مشكلة عضلية، ويعاني أوناي جارسيا من شكوى في الفخذ.

كما أن هناك شك كبير بشأن يوهان موخيكا بسبب المشكلة التي أجبرته على الخروج بعد دخوله كبديل أمام ألافيس، لكن إيزيكيل أفيلا متاح مرة أخرى بعد الإيقاف.

سجل أنتي بوديمير في الشباك في المرة الأخيرة بعد نزوله من مقاعد البدلاء، ومن المتوقع الآن أن يتم إدخال الكرواتي في التشكيلة الأساسية بعد ظهر يوم السبت.

التشكيلة الأساسية المحتملة لريال مدريد:

كيبا؛ كارفاخال، روديجر، ميندي، إف جارسيا؛ فالفيردي، تشواميني، كامافينجا؛ بيلينجهام. فينيسيوس، رودريغو

التشكيلة الأساسية لأوساسونا:

هيريرا؛ بينا، كاتينا، دي جارسيا، كروز؛ مونكايولا، مونوز، أوروز؛ روبن جارسيا، بوديمير، أرنيز