اخفاء الاعلان
hide ads

بعد مباراة رائعة بثمانية أهداف مع جريثر فورث ، سافر ليفربول إلى سنغافورة لمواجهة ليستر سيتي في مباراة ودية يوم الأحد على استاد سنغافورة الوطني.

في هذه الأثناء ، بدأ فريق الثعالب الذي هبط مؤخرًا توقفه في آسيا بطريقة مثالية ، متغلبًا على منتخب تايلاند 1-0 يوم الأربعاء.

بعد أن سجل ليفربول رباعي الأهداف في المباراة الودية الافتتاحية الودية مع كارلسروهر ، حقق ليفربول أيضًا تموجات الشبكة أربع مرات خلال رحلة إلى غريثر فورث ، لكن الريدز دفعوا مرة أخرى ثمن النواقص الدفاعية في مباراة رائعة 4-4.

على الرغم من افتتاحية لويس دياز وثنائية داروين نونيز ، كان ليفربول على وشك الخسارة 4-3 قبل أن يخترق محمد صلاح خط دفاع جريوتر فورث للمرة الأخيرة في الدقيقة 89 ، ليحافظ على مسيرة الريدز التي لم يهزم قبل الموسم وتوج. معسكر تدريبي جدير بالاهتمام في ألمانيا.

بعد أن شهد لاعبيه يمرون بالمباراة دون أي إصابات جديدة ، قطع كلوب شخصية متفائلة بعد ذلك التعادل الآسر في وطنه ، لكن الألمان صعدوا إلى سنغافورة بدون قائد آخر من قباطنة خدمته الطويلة.

وبالفعل ، فإن انتقال جوردان هندرسون بقيمة 12 مليون جنيه إسترليني إلى فريق الاتفاق بقيادة ستيفن جيرارد أكده لاعب خط الوسط يوم الأربعاء ، قبل عدة ساعات من إعلان ليفربول أيضًا رحيل اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا ، مصحوبًا بتكريم من كلوب تجاه الدوري الإنجليزي الممتاز. قائد بطل دوري أبطال أوروبا.

بينما يلقي العديد من المرشحين قبعتهم في الحلبة للحصول على شارة القيادة ، سيواجه ليفربول مباراة رائعة مع بايرن ميونيخ خلال فترة إقامته في سنغافورة ، قبل أن يتجه دورمشتات 98 مع محصول كلوب في بريستون في آخر مباراة قبل الموسم.

منذ أن بدأ استعداداته للموسم الجديد بهزيمة مخيفة 2-1 أمام بيتربورو يونايتد خلف أبواب مغلقة ، سار ليستر منذ ذلك الحين إلى ثلاثة انتصارات استعراضية تحت قيادة إنزو ماريسكا ، الذي فاز فريقه على نورثهامبتون تاون وأوه لوفين قبل أن يغادر. في منتصف الطريق في جميع أنحاء العالم.

تم إلغاء التعادل المقترح مع توتنهام هوتسبير بسبب الظروف الجوية السيئة - مما أثار خيبة أمل الجماهير الذين قاموا بالرحلة إلى بانكوك - لكن مواجهتهم مع بورت يوم الأربعاء استمرت بالفعل ، وقام ويلفريد نديدي في وقت مبكر بتسوية المنافسة مع سبع دقائق مضت.


تمثل مواجهة ليفربول في كأس سنغافورة المباراة الودية الأخيرة لفريق فوكس في الصيف قبل أن يبدأ سعيهم للعودة الفورية إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يستعد ماريسكا لأول مباراة تنافسية له في المقعد الحار ضد كوفنتري سيتي في 6 أغسطس.

بينما يندب ليفربول رحيل هندرسون ، يتأقلم ليستر الآن مع الحياة بدون لاعب نيوكاسل يونايتد الجديد هارفي بارنز ولا يزال يتعين عليه تعزيز صفوفه الهجومية ، حيث أضاف فقط حارس المرمى مادس هيرمانسن إلى صفوفه منذ حصوله على خدمات كونور كودي وهاري وينكس .

قاد مدرب ليفربول السابق بريندان رودجرز ليستر بشكل ملحوظ للفوز 1-0 على الريدز في ديسمبر 2021 ، لكن فريق كلوب رد بثلاثة انتصارات متتالية ضد بطل الدوري الإنجليزي الممتاز 2015-16 ، وكان آخرها ضرب الثعالب لثلاثة في الملك. عادت الطاقة في مايو.

أخبار الفريق

بالإضافة إلى هندرسون المتجه إلى الدوري السعودي للمحترفين ، فإن ليفربول أيضًا بدون زميله فابينيو في جولته في سنغافورة ، حيث يهدف الاتحاد إلى الحصول على صفقة بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني للبرازيلي في الأسابيع المقبلة.

كما تم ترك تياجو ألكانتارا وستيفان باجسيتيك في المنزل حيث يتعافى الزوجان من إصاباتهما في نهاية الموسم ، بينما لا يوجد مكان للظهير الأيمن كونور برادلي ، الذي يبدو أنه من المقرر أن يوقع عقدًا جديدًا لمدة ثلاث سنوات مع الريدز. يمكن إقراضها للحملة القادمة.

لذلك يمكن أن يحصل جو جوميز على إيماءة في مركز الظهير الأيمن إذااصطف ترينت ألكسندر-أرنولد في غرفة المحرك مرة أخرى ، في حين أن دومينيك زوبوسزلاي على ما يرام بعد أن غاب عن التعادل مع جريثر فورث كإجراء احترازي بسبب قلق في الكاحل.

وفي الوقت نفسه ، فشل مدافع ليستر كودي في القيام بالرحلة إلى سنغافورة بعد تعرضه لإصابة في القدم في فوز فريقه على لوفين ، وهناك مخاوف من أن قلب دفاع ليفربول لمرة واحدة لن يكون جاهزًا لبدء الفترة الجديدة.

جيمي فاردي يعتني أيضًا بمخاوف طفيفة وكان غائبًا عن الفوز الأخير على Port ، بينما جلس Wout Faes و James Justin في تلك المواجهة أيضًا ، لكن الثلاثي شاركوا مؤخرًا في حدث تجاري مع شركاء Chang في بانكوك.

من المتوقع قريباً أن يبرم ليستر صفقة لمهاجم مونبلييه HSC ستيفي مافيديدي ، لكن باتسون داكا وكيليتشي إيهيناتشو سيتحملان ظاهريًا عبء التهديف في الوقت الحالي.

تشكيلة ليفربول المحتملة:

أليسون. جوميز ، كوناتي ، فان ديك ، روبرتسون ؛ ماك أليستر ، ألكسندر أرنولد ، زوبوسزلاي ؛ صلاح ونونيز ودياز

تشكيلة ليستر سيتي المحتملة:

هيرمانسن. كاستين ، سوتار ، فيسترجارد ، كريستيانسن ؛ نديدي ، سوماري ، وينكس ؛ ألبرايتون ، إيهيناتشو ، داكا