اخفاء الاعلان
hide ads


بعد فوزه الشامل على نابولي متصدر الدوري الإيطالي ، سيسعى ميلان حامل السكوديتو إلى تعزيز مكانه في المراكز الأربعة الأولى عندما يستقبل إمبولي في سان سيرو يوم الجمعة.

في غضون ذلك ، يسعى الزوار لتحقيق انتصارات متتالية في دوري الدرجة الأولى للمرة الثانية هذا الموسم بعد أن حصدوا أكبر عدد من النقاط ضد ليتشي في آخر مرة.

بعد سلسلة من أربع مباريات بدون انتصارات في جميع المسابقات ، بما في ذلك الهزيمة خارج أرضه أمام فيورنتينا وأودينيزي ، استعاد ميلان الانتعاش بطريقة مؤكدة بفوز مفاجئ ولكنه مثير للإعجاب 4-0 خارج أرضه على نابولي يوم الأحد.

تألق المهاجم رفاييل لياو في صفوف الروسونيري وسجل هدفي الشوط الأول ، في حين كان إبراهيم دياز وأليكسيس سايليمايكرز أيضًا على ورقة التسجيل لمساعدة رجال ستيفانو بيولي في تحقيق فوز في دوري الدرجة الأولى الإيطالي قبل وقت قصير من تجديد الفريقين معارفهما في. ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

تلاشت آمال احتفاظ ميلان بلقب دوري الدرجة الأولى منذ فترة ، بفارق 20 نقطة عن نابولي في القمة ، وأصبح تأمين مكان في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل هو التركيز الوحيد لفريق بيولي ، الذي يحتل المركز الثالث في الدوري . الجدول ونقطة واحدة فقط فوق روما في المركز الخامس.

ثلاث مباريات مواتية في الدوري ضد إمبولي وبولونيا وليتشي ستواجه ميلان في مباراة دوري أبطال أوروبا وحولها مع نابولي ، وسيستهدف بيولي أكبر عدد من النقاط من هذه الجولة قبل أن ينتهي الشهر بمباراة مهمة خارج أرضه ضد روما.

سيكون الروسونيري واثقين من النجاح يوم الجمعة حيث فازوا في كل من آخر أربعة لقاءات في الدوري الإيطالي ضد إمبولي ، بما في ذلك الفوز 3-1 خارج أرضهم في أكتوبر ؛ ليس منذ أيام المدرب السابق كارلو أنشيلوتي بين عامي 2003 و 2006 فاز ميلان بخمس مباريات متتالية في الدوري ضد الأتزوري.


أنهى إمبولي سلسلة بائسة من تسع مباريات بدون فوز في الدوري ، بما في ذلك أربع هزائم متتالية ، عندما حقق فوزًا ضئيلًا 1-0 على أرضه على ليتشي مساء الاثنين.

وأثبتت ركلة جزاء تم تحويلها من صفقة الإعارة في يناير / كانون الثاني فرانشيسكو كابوتو بعد مرور ساعة على أنها هدف الفوز لأصحاب الأرض الذين تمكنوا من منع خصومهم من تسديد تسديدة واحدة على المرمى.

سيكون فريق باولو زانيتي واثقًا من تعزيز مكانته في الدوري الممتاز للموسم المقبل ، حيث يحتل حاليًا المركز 14 في ترتيب دوري الدرجة الأولى وعلى بعد 12 نقطة من منطقة الهبوط ، في حين لا يمكن استبعاد احتمال الحصول على المركز العاشر. حيث يتأخر بفارق سبع نقاط فقط عن تورينو في المركز العاشر مع بقاء 10 مباريات.

يتجه إمبولي إلى منافسات يوم الجمعة بعد أن فاز فقط بثلاث مواجهات من أصل 29 مواجهة في الدوري الإيطالي ضد ميلان ، على الرغم من أن الانتصارات الثلاثة قد تحققت في سان سيرو ، بينما سبق له الفوز على إنتر ميلان في نفس الملعب هذا العام ، وفاز 1-0 في الدوري. نهاية يناير.

أخبار الفريق

وغاب ثلاثي ميلان زلاتان إبراهيموفيتش وجونيور ميسياس (كلا الفخذين) وبيير كالولو ( ربلة الساق) عن الفوز على نابولي بسبب الإصابة وسيتم تقييمهم جميعًا قبل انطلاق المباراة يوم الجمعة.

قد يفكر بيولي في إجراء بعض التغييرات ، مع التركيز على مباراة دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل ، لكن من المرجح أن يظل دافيدي كالابريا وسيمون كيار وفيكايو توموري وتيو هيرنانديز على حاله لحماية الحارس مايك مينيان .

لاعب إمبولي السابق رادي كرونيتش يمكن أن يحتفظ بمكانه في وسط خط الوسط إلى جانب إسماعيل بن ناصر وساندرو تونالي ، بينما من المتوقع أن يستمر لياو - الذي لم يسجل في سان سيرو منذ نوفمبر - في الجناح الأيسر لينضم إلى دياز وأوليفييه جيرو في الهجوم.

أما إمبولي ، فقد تم إيقاف المدافع لورنزو تونيلي بعد طرده من مقاعد البدلاء للاعتراض على ليتشي.

ومع ذلك ، من المتوقع أن يعود حارس المرمى الأول جوجليلمو فيكاريو إلى التشكيلة الأساسية بعد فترة من تعرضه لارتجاج في المخ.

كابوتو - الذي سجل 18 هدفًا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في فترتين مع إمبولي - من المقرر أن يستمر في الهجوم وسيعادل التعادل مع إيغلي فانوتشي (19) باعتباره رابع أفضل هدافي النادي في الدوري الإيطالي الممتاز إذا هز الشباك يوم الجمعة. .

التشكيلة المحتملة لميلان:

مينيان ؛ كالابريا ، كاجير ، توموري ، هيرنانديز ؛ تونالي ، بن ناصر ، كروني ؛ دياز ، جيرود ، لياو

إمبولي تشكيلة البداية المحتملة:

فيكاريو. Ebuehi ، Ismajli ، Luperto ، Parisi ؛ باندينيلي ، مارين ، أكبا أكبرو ؛ بالدانزي. بيكولي ، كابوتو